براتب سنوي 210 ألف دولار .. أعلنت شركة Open AI برنامجها التدريبي لتعليم الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة

 أطلقت OpenAI برنامجها للإقامة والتدريب، بهدف تمكين الباحثين والمهندسين من مجالات متنوعة للانتقال إلى الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، مع توفير راتب سنوي ضخم قدره 210,000 دولار.




طبقًا لموقع analytics india mag، فإن شركة Open AI الرائدة في مجال أبحاث الذكاء الاصطناعي قد أطلقت برنامج للإقامة (التدريب)، وهي مبادرة فريدة من نوعها، والهدف منها تمكين الباحثين والمهندسين المهرة من مجالات متنوعة للانتقال إلى عالم الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، وسوف يكون البرنامج مُفيدًا للمتخصصين في مجالات خارج التعلم العميق مثل الرياضيات والفيزياء وعلم الأعصاب، وسوف يكون البرنامج مُتاحًا للمهندسين والمبرمجين الذين يطمحون في الانتقال إلى مجال الذكاء الاصطناعي.

صممت الشركة البرنامج بعناية لسد الفجوة المعرفية عن طريق تزويد المشاركين بالمهارات الأساسية للذكاء الاصطناعي، وخلال البرنامج سوف يتعاون المشاركون مع فريق البحث الخاص بشركة Open AI لمواجهة تحديات الذكاء الاصطناعي الحقيقة، وأفضل شيء هو أن المشاركون سوف يتلقون مرتب كامل، كما أن البرنامج ليس متاحًا فحسب لأصحاب الشهادات في هذه المجالات، بل هو مفتوح كذلك أمام الذين علموا أنفسهم، لأن الشركة تشجع على تنوع خلفيات المتقدمين.



هذا البرنامج هو خطوة لتعزيز المواهب وتسهيل الانتقال إلى مجال الذكاء الاصطناعي، ومن خلال توفير راتب قوي ودعم شامل طوال البرنامج، فإن الشركة تعزز التزامها بتطوير الذكاء الاصطناعي من خلال جهود البحث المستمرة.


أكد الرئيس التنفيذي للشركة على أهمية هذا البرنامج قائلًا "هذا البرنامج وسيلة للأشخاص الفضوليين حول الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، كما أنهم سوف يساعدوننا في تهيئة المستقبل"، ومعنى أن البرنامج سوف يكون براتب كامل أنه لا يجب التسجيل في أي برامج أكاديمية في نفس الوقت، وسوف يكون البرنامج في مقر الشركة في سان فرانسيسكو، لمدة 3 أيام في الأسبوع على الأقل، كما سوف يحصل المشاركون على راتب سنوي من المتوقع أن يصل إلى 210 ألف دولار، وتلتزم الشركة بتوفير الدعم للهجرة والرعاية تبعًا لظروف الشخص.

يُشجع البرنامج الذي يقدم للمشاركين مهارات وخبرات أساسية، على التقديم من مجموعة واسعة من الخلفيات التعليمية، ويتيح لهم التعاون مع فرق البحث في OpenAI ومواجهة التحديات الحقيقية للذكاء الاصطناعي.






سوف يُقام البرنامج في سان فرانسيسكو ويقدم بيئة عمل مرنة، وهو ملتزم بتوفير دعم الهجرة والرعاية المُخصص للظروف الفردية.


















تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق