ببطاقات ائتمان 5 بنوك.. احصل على خصم 10% وتقسيط بدون فوائد من «أمازون»

 أعلنت 5 بنوك عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائها عن إمكانية الحصول على خصم 10% على المشتريات من "أمازون مصر _ Amazon"، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط المشتريات حتى 12 شهرًا بدون فوائد، وذلك باستخدام البطاقات الائتمانية.





وفي مسح أجرته بنوك مصر، البوابة الرسمية لاتحاد بنوك مصر، تبين قيام 5 بنوك توفير العرض لعملائها، وهي "بنك مصر - البنك الأهلي الكويتي - البنك التجاري الدولي - البنك العربي - بنك عَوده"، وتأتي تفاصيل العرض لكل بنك كالتالي:

بنك مصر

أعلن بنك مصر ، لحاملي بطاقات بنك مصر الائتمانية، عن إمكانية التقسيط حتى 12 شهرا دون فوائد من "Amazon - أمازون"، بالإضافة إلى الحصول على خصم فوري 10% بحد أقصى 100 جنيه، وذلك عند استخدام بطاقات بنك مصر الائتمانية فى عمليات الشراء أون لاين من Amazon.

وللاستفادة بالعرض يقوم العميل باستخدم كود BM10MD.

البنك التجاري الدولي

أعلن البنك التجاري الدولي- مصر CIB، لعملائه عن إمكانية تقسيط المشتريات حتى 12 شهرًا بدون فوائد من "أمازون مصر"، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على ضعف نقاط BONUS، وذلك عند استخدام بطاقات البنك التجاري الدولي الائتمانية، بمناسبة شهر رمضان.

الشروط والأحكام:
  • يجب أن تحتوي البطاقة على رصيد كافٍ لكامل عملية الشراء.
  • الحد الأدنى لمعاملة التقسيط 500 جنيه مصري.
  • العرض سار حتى 27 مارس 2022.

البنك العربي

أعلن البنك العربي، لعملائه عن إمكانية تقسيط المشتريات حتى 6 أشهر بدون فوائد من أمازون مصر، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خصم 10% على المشتريات باستخدام ببروموكود "ArabMD"، وذلك عند استخدام بطاقات البنك العربي الائتمانية، وجاء ذلك بمناسبة عيد الأم.


بنك عَوده

أعلن بنك عَوده- مصر، لعملائه، عن إمكانية الحصول على خصم إضافي 10% بحد أقصى 50 جنيها، عند الشراء من amazon– أمازون، باستخدام كود Audird22.، بالإضافة إلى نية التقسيط حتى 6 أشهر دون فوائد خلال عروض شهر رمضان، وذلك عند استخدام بطاقات بنك عَوده الائتمانية.

ويرجى العلم أن العرض سارٍ حتى 27 مارس 2022.


البنك الأهلي الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي- مصر، لعملائه عن إمكانية الحصول على خصم يصل إلى 70% على المشتريات من موقع "أمازون مصر"، والحصول على خصم إضافي 10% عند استخدام برومو كود "ABKRD22"، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط المشتريات على 12 شهرًا بدون فوائد، وذلك عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية، وذلك بمناسبة شهر رمضان.

تفاصيل العرض:
  • العرض ساري على موقع أمازون مصر أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول باستخدام بطاقة ABK- Egypt الائتمانية.
  • احصل على 10% خصم فوري بحد أقصى 100 جنيه مصري باستخدام برومو كود “ABKRD22”.
  • لا يوجد حد أدنى لمبلغ المعاملة.
  • تقسيط بدون فوائد حتى 12 شهر خلال فترة العرض.
  • كلم خدمة عملاء البنك على 19322 (متاح 24/7) لطلب تقسيط المعاملات بدون فوائد حتى 12 شهر.
  • العرض ساري على جميع بطاقات البنك الأهلي الكويتي - مصر الإئتمانية.
  • العرض ساري حتى 27 مارس 2022. 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق