«مصر» يحصد جائزة البنك الأسرع نموا في عمليات التسوق عبر الإنترنت لعام 2019 -->
Grow Up Your Mind Grow Up Your Mind
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

«مصر» يحصد جائزة البنك الأسرع نموا في عمليات التسوق عبر الإنترنت لعام 2019

قامت مؤسسة ماستر كارد العالمية بتكريم بنك مصر ومنحته جائزة البنك الأسرع نموًا في عمليات التسوق عبر شبكة الإنترنت باستخدام بطاقات الدفع في مصرلعام 2019، وهي الجائزة التي تمنحها مؤسسة ماستركارد للبنوك الأسرع في تحقيق معدلات نمو مرتفعة في معاملات الشراء، وقد تسلم الجائزة كلًا من عاكف المغربي، وحسام الدين عبد الوهاب، نائبي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، من مجدي حسن، مدير عام المؤسسة في مصر وباكستان، وبحضور كل من محمد عاصم، المدير التنفيذي لمؤسسة ماستركارد في مصر، وإيهاب درة، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية بالبنك.





وقد جاءت تلك الجائزة تتويجًا للجهود المبذولة من بنك مصر لتعزيز الشمول المالي والمساهمة الفعالة في جهود الدولة للتحول الرقمي اعتمادًا على منظومة الدفع الإلكتروني التي يمتلكها بنك مصر بشقيها؛ إصدار البطاقات ومعاملات التجار.


ويُجدر بالذكر أن بنك مصر حصل على نحو 23 جائزة ومركزًا متقدمًا في كافة قطاعات الأعمال عن عام 2019، ويعد حصول البنك على تلك الجوائز شهادة استحقاق لثقة عملاؤه التي تعد محور اهتمامه دائمًا، حيث أنهم شركاء النجاح في كافة الاعمال، وتأكيدًا على دوره الرائد وقدرته المتواصلة على تحقيق مستويات أداء قوية من خلال ما لديه من مقومات لاستمرار النمو.

وقد أُسس بنك مصر بهدف المساهمة في رفاهية ورخاء المجتمع وعلى مدار نحو 100 عام التزم البنك برسالته، باعتباره أداة وطنية يتم الاعتماد عليها في دعم التنمية المجتمعية في كافة المجالات، وتأتي مصالح ومطالب المصريين دائمًا في مقدمة اهتمامات البنك، الذي لا يسعى إلى تحقيق الربحية المالية فحسب، بل يعمل أيضًا كمحفز للتنمية الوطنية والاستراتيجية، مما يؤكد التزامه بالاستدامة والتطوير المستمر.


ويسعى بنك مصر دائمًا كونه مؤسسة مصرفية رائدة لتوفير خدمة مصرفية متميزة لعملاء البنك وتزويدهم بأفضل المنتجات والخدمات المصرفية التي تلائم احتياجاتهم.

التعليقات



إتصل بنا

CopyRights

Grow Up Your Mind

2019