حقيقه شهادات البنك الاهلي الجديد 2024 بأعلي عائد يصل إلي 30%

 زادت التساؤلات حول شهادات البنك الاهلي من قِبَل المواطنين المصريين، وذلك خصوصاً بعد انتشار بعض الأخبار حول احتمالية زيادة أسعار الفائدة على شهادات الاستثمار في البنك الأهلي المصري خلال عام 2024. يشير المواطنون إلى أن البنك قام بطرح شهادات ادخار جديدة ابتداءً من يناير 2024، بعائد يصل إلى 27% سنوياً لبعضها، و 23.5% شهرياً للأخرى، حسبما أعلن البنك عبر موقعه ومن خلال موقعنا بلد نيوز نعرض لكم كافة التفاصيل.





شهادات البنك الاهلي

كشف احدي المصادربالبنك  أن الأخبار المتداولة حول زيادة أسعار فائدة شهادات البنك ليست صحيحة.كما أكد المصدر أن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي المصري لم تتغير وتظل عند المستويات السابقة، وأنه لم يتم إصدار أي قرار بزيادة الفائدة حتى هذه اللحظة وكل ما قد تم التداول حوله كله شائعات حتي وقتنا الحالي.

الشهادة البلاتينة الجديدة 2024

حيث يستطسيع الجميع الان من عملاء البنك الاهلي المصري شراء الشهادة البلاتينية السنوية بقيمة 1000 جنيه كحد أدنى مع إمكانية زيادة القيمة.تصل أسعار عائد الشهادة إلى 27% سنويًا و 23.5% شهريًا.يتم احتساب العائد اعتبارًا من اليوم التالي ليوم الشراء.يُمكن للعميل استخدام الشهادات كضمان للاقتراض من أي فرع بنكي وفقًا للتعليمات السارية.

شهادة امان المصريين  بفائدة 13%

الحد الأدنى لتنفيذ عمليات شراء الشهادة هو 500 جني والحد الأقصى لشراء الشهادة هو 2500 جنيه، مدة سريان الشهادة تصل إلى 3 أعوام، نسبة الفائدة تصل إلى مستويات 13%.يتم تقديم وثيقة تأمين على الحياة للعميل في البنك الأهلي المصري، ما لم يتجاوز عمر العميل 59 سنة ودون الحاجة لكشف طبي، وفقًا للبيانات المنشورة عبر الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري.

شهادات بعائد 30% في البنك الاهلي

  • تمتد شهادات البنك الأهلي ل 3 أعوام حتي يتم صرف العائد الكامل لها ولكنها تتميز بعائد كبير مقارنة مع شهادة ال 25% بزيادة 5%.
  • يوجد إمكانية لصرف العائد شهرياً بطلب من العميل، الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيهاً مصرياً، ويمكن مضاعفاتها إذا أراد العميل ذلك.
  • يتيح البنك شراء الشهادة أون لاين من خلال البنك الأهلي المصري أو من خلال زيارتك لأحد الفروع.

هناك عدد من المزايا المكتسبة عند شراء شهادات الادخار، التي يقدمها البنك الأهلي المصري، على سبيل المثال: سهولة التداول بالبيع والشراء مع مرونة كبيرة في التعاملات والاستثمار. إمكانية التعديل والتغيير حسب الاحتياجات المختلفة. إمكانية الحصول على العديد من الضمانات التي تحمي المستثمر بالأمان بالإضافة إلى إمكانية استرداد قيمة الشهادة في نهاية مدة محددة. استثمار جذاب لكل الباحثين عن عائد آمن، خالي من العقبات والمشاكل المستقبلية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق