“مفيش أحلى من كدا” شوف أعلى فايدة من شهادات استثمار بنك مصر الجديدة فوايد بنك مصر

 شهادات استثمار بنك مصر، يساعد بنك مصر العملاء الذين يرغبون في الادخار واستثمار مدخراتهم بأعلى معدل فائدة ممكن، حيث قام بنك مصر بتقديم عدد من شهادات الاستثمار كلاً منها يختلف في خصائصه عن الآخر وذلك لكي يتناسب مع كل الفئات، ويضمن بنك مصر للعملاء الحصول على عائد نتيجة هذه الاستثمارات بشكل دائم.



شهادات استثمار بنك مصر

شهادة بلادي بالدولار
قام بنك مصر بتحديد الفئة المستهدفة لهذه الشهادة وهم المصريين المقيمين خارج مصر، وتم تحديد مدة هذه الشهادة على أن تكون خلال سنة أو ثلاث سنوات أو خمس سنوات أيضاً.
حيث يختار العميل منها ما يناسبه، وتم تحديد سعر شراء هذه الشهادة وهو 100 دولار أمريكي مع ضمان صرف عائد ثابت عن هذه الشهادة كل ستة أشهر من المدة كاملة.
شهادة بلادي العادية
تختلف خصائص هذه الشهادة بالتحديد عن باقي شهادات الاستثمار في البنك، حيث أنه من الممكن أن يتم الحصول على هذه الشهادة وشرائها بشكل إلكتروني إذا كان العميل يقيم خارج مصر.
كما يضمن البنك لحاملي هذه الشهادة تحويل كل المبالغ الناتجة عن الاستثمار بشكل مستمر من خلال التحويل البنكي وبأي عملة يقوم البنك باختيارها.
شهادات بنك مصر الإسلامية
بجانب إصدار شهادات استثمار بنك مصر تم إصدار شهادات بنك مصر الإسلامية، تم تحديد مدة هذه الشهادة على أن تكون ثلاث سنوات.
العائد الثابت لهذه الشهادة هو 9.5% حيث يتم صرف هذا العائد الناتج عن الاستثمار كل ثلاث شهور ويبدأ من تاريخ شراء هذه الشهادة.
ويوجد نوع آخر من هذه الشهادة يكون العائد الخاص بها والذي يتم صرفه بشكل مستمر 9.75% كل شهر ولكن سعر شراء هذه الشهادة هو 1000 جنيه لكي يتم الحصول على هذا العائد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق