«الأهلي» و«مصر» يؤكدان إتاحة الشهادة الجديدة ذات عائد 15% من خلال قنواتهما الإلكترونية ومراكز الإتصالات

يطلق البنك الأهلي المصري في الثاني والعشرين من مارس الحالي شهادة ادخارية جديدة "بلاتينية" يبلغ سعر عائدها 15% سنويًا، ويتم صرف العائد شهريًا، وذلك لتلبية احتياجات عملائه بمختلف شرائحهم ولتحقيق اعلى مستويات الاستفادة لهم.



وأكد البنك الأهلي المصري أنه في حاله توجه الساده العملاء لشراء الشهادة الجديدة من مقار فروعه المختلفه فإن نسبه العملاء المتواجدين بمقر الفرع لن تتجاوز 50% من سعة المقاعد بكل فرع، كما أكد البنك علي إتاحة شراء الشهاده من خلال الإنترنت البنكي والموبايل بانكنج ومركز الاتصال الخاص بالبنك 19623.

وأضاف البنك أنه بإمكان العميل القيام بإصدار تعليماته هاتفيًا لمسئول الحساب بالفرع لشراء الشهادة، وهو بمنزله، وهي الإجراءات الوقائيه التي يتخذها البنك حرصًا على سلامة العملاء، وكذا حفاظًا على صحه العاملين بالبنك، وتماشيًا مع توجه الدوله نحو تقليل الزحام والتكدس بمختلف الأماكن منعا لانتشار العدوى والفيروسات وحفاظًا علي الصحه العامة لكافة المواطنين.

ويجدر بالذكر أن تلك الشهاده لن يقتصر إتاحتها علي فترة زمنيه قصيرة وإنما سيستمر البنك في إتاحتها لمده طويلة.


ويدعو البنك عملائه لاستخدام كافة التطبيقات الإلكترونيه التي يوفرها البنك للعملاء في شراء مختلف الشهادات والاوعية الادخارية حفاظًا علي الصحة العامة لأهل مصر.

وأصدر بنك مصر الوعاء الادخاري الجديد "شهادة ابن مصر"، وهي شهادة إدخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهرًا، وتبلغ نسبة عائدها 15% سنويًا، ويصرف العائد شهريًا، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

وأعلن بنك مصر لعملائه القائمين عن إمكانية إضافة المبالغ المراد ربطها إلى الحساب عن طريق تحويل بنكي لحساباتهم بالبنك، كما أكد إمكانية طلب ربط الشهادة فقط عن طريق القنوات الإلكترونية (الإنترنت أو الموبايل البنكي أو مركز الاتصال 19888 أو البريد الإلكتروني ebnmisr@banquemisr.com) وعدم زيارة الفرع لمنع التكدس حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين، مضيفًا أنه سيتم إرسال رسالة تأكيد الربط في اليوم التالي على أقصى تقدير.

وتابع البنك: "بالنسبة للعملاء الجدد، فإنه يتم التحويل من بنك العميل إلى بنك مصر على رقم حساب سيتم إرساله لجميع البنوك العاملة في مصر مع التأكيد علي إضافة الغرض من التحويل ربط شهادة ابن مصر ورقم بطاقة العميل ورقم محمول العميل، ولن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة".

وأضاف أنه سيتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات في اليوم التالي، وأنه لا يقبل الإيداعات النقدية لربط الشهادات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق